المدونة

  • الكل
  • آخر أخبارنا
  • أخبار عالمية
  • الأجهزة الخلوية والذكية
  • الأعمال
  • البيع في كاتشاي
  • الحياة العملية
  • الدروس التعليمية
  • العثور على عمل
  • العلوم والتكنولوجيا

هل حصلت على جهاز IPSONE XS الخاص بك؟ هذه الأشياء تهمك!

إن أثر الملصقات التي تزيد قيمتها عن 1000 دولار لم تمنعك من الترقية إلى جهاز iPhone XS أو iPhone XS Max. أنا لا ألومك – فأنا اشتريته أيضاً.  أعلم أنك تريد التعرف على جهازك وتصفحه مباشرة في اللحظة التي تحصل فيها على الصندوق بين يديك، لكن خذ وقتك وقم ببعض الإعدادات أولاً! لدينا بعض النصائح…

هل تختار العمل من المكتب أم من المنزل؟

الحقيقة التي لا يمكن إنكارها هو أن المال يدير العالم. شئنا هذا أم أبينا، حتى نعيش باحترام يجب علينا العمل باستمرار، وذلك لنحصل على راتب يمكننا من تمويل أنفسنا وعائلتنا. مع مرور السنين تغير مفهوم العمل وأصبحنا نلاحظ ازديادًا بعدد الاشخاص الذين يختارون العمل بوظائف ليست تقليدية، علاوة على ذلك ليس بالضرورة أن يكون مكان…

هل تريد بيع موقعك الإلكتروني في كاتشاي؟

الكثير من أصحاب المواقع يقومون بإنشاء مواقعهم بهدف تحقيق الدخل من الموقع سواء بتحقيق دخل شهري من خلال الإعلانات أو بيع المنتجات أو من خلال وسائل التجارة الإلكترونية الأخرى المعروفة عالمياً، وبعضهم يقوم بإنشاء الموقع الإلكتروني فقط من أجل الحصول على سعر مميز لهذا الموقع بعد أن يكون قد حقق نجاحاً مميزاً ليبيعه بسعر مميز…

أداة مجانية وبسيطة لتحميل الصور والفيديو من إنستغرام

نظراً لكثرة الطلبات التي وصلتنا من مستخدمي خدماتنا حول تصميم وتطوير موقع يمكن للمستخدمين من خلاله تحميل الصور والفيديو عن موقع إنستغرام، فقد قمنا بإنشاء أداة إنستالود الخاصة بكاتشاي والتي تمكنك من تحميل الصور وملفات الفيديو من إنستغرام بضغطة زر واحدة وبطريقة آمنة جداً وبدون أي إعلانات منبثقة. يمكنك وبدون التسجيل في موقع إنستالود كاتشاي…

هل تخيلت كيف ستكون المكاتب في المستقبل؟

في العقد الماضي، شهد العالم تطوّرات في تصميم المكاتب جعلتها أكثر انفتاحاً وخفة وراحة، بهدف مساعدة الموظفين على الاسترخاء أثناء العمل لكي يكونوا أكثر إنتاجية وإبداعاً. لكن الرؤى المتعلقة بما يمكن تسميته “مكتب المستقبل” تحقق قفزة في التجاوب مع التطورات التقنية السريعة في نواحي التشغيل الآلي “الأتمتة” وإنترنت الأشياء والتنشيط بالصوت، وهي مجالات من المتوقع…

الموقع الإلكتروني هو الحل الأمثل لزيادة انتشار أعمالك ومنتجاتك

على الرغم من الانتشار الكبير الذي وصلت إليه التكنولوجيا في عصرنا الحالي، واستخدام الناس الدائم لها، بحيث لا يكاد يخلو بيت من جهاز هاتف خلوي أو حاسوب، ومعرفتنا التامة بأهمية المواقع الإلكترونية في انتشار المنتجات وتسهيل عمليات البيع والشراء والتواصل بين العميل وصاحب المتجر، فإن انتشار فكرة إنشاء موقع إلكتروني للمحلات التجارية والمشاريع التي يملكها…

بحسب علماء: تطبيقات المحادثة تعزز الصحة الجسدية والنفسية!!

أشار خبراء في الصحة والتكنولوجيا إلى أن تطبيقات المحادثة المنتشرة بكثافة اليوم، تشكل دافعاً إيجابياً في حياة الناس، سواء على الصعيد العاطفي أو الجسدي، وذلك شريطة استخدامها بشكل صحيح. ويشير العلماء في جامعة MIT الأمريكية إلى أن المشكلة لا تكمن في تطبيقات المحادثة بحد ذاتها، بل في طريقة استخدام الناس غير السليمة لها، وذلك كالنظر…

كيف تحول 100 دولار إلى آلاف من استثمارات بسيطة

كلنا نعرف أهمية التكنولوجيا والعمل الإلكتروني وخاصة بعد النهضة التكنولوجية التي تعيشها دل العالم ومجتمعاتنا العربية، بحيث أصبحنا نسمع عن أشخاص يحققون أرباحاً طائلة من مجرد تواجدهم على الانترنت وعملهم من المنزل برأس مال يكاد يكون معدوماً. هنا في كاتشاي أردنا أن نشارك معكم بعض أفكار المواقع الإلكترونية التي من الممكن أن تدر عليكم أرباحاً…

ابدأ شركتك المميزة بإنشائك شبكة مشاركة فيديو

لعلك عزيزي القارئ تتساءل عن سبب الأرباح الهائلة التي تحققها مواقع مثل فيميو ويوتيوب وغيرها من مواقع مشاركة الفيديو، وفي هذا المقال سوف أوضح لك السبب وأدلك على طريقة مميزة لتحقيق آلاف الدولارات شهرياً من خلال إنشاء شبكة لمشاركة الفيديو على الانترنت والسماح للمستخدمين بنشر الفيديوهات التي يرغبون بها. في كاتشاي يمكننا مساعدتك على إنشاء…

تعرف مع هيفاء على أهم نشاطات مؤسستك

إن وضوح الأنشطة الرئيسية للمؤسسة عزيزنا القارئ هو شيء ضروري وأساسي لضمان إعطاء الأولويات تجاه ما هو هام وهدف رئيسي في المؤسسة. فى هذا الفيديو سوف تتعرف على كيفية تلخيص الأنشطة الرئيسية في مجال مؤسستك مع هيفاء بسيسو.

Blog

  • All
  • Marketing
  • Our New
  • Professional Life
  • Sell in Cachaii
  • Web Services

Do you need to sell your website?

Many webmasters create their sites to monetize the site either by earning a monthly income through advertising, selling products or through other internationally known e-commerce means, and some of them create the website only to get a special price for this site after having achieved a remarkable success to sell at a special price allows […]

E-Commerce website design and development

Everybody knows that retail stores are a good business, no matter what you sell; there will always be people near you willing to buy your products or services. But a retail store is limited to its geographical location. If you want to go global, there are no limits to the internet. WHAT WE DO We can […]

Content Management System (CMS) Websites

If you need to change your website frequently, you should consider a CMS website instead of a static website. A Content Management System (CMS) Website allows for you or your partners/employees to add and edit content on your website from an administrative panel which is secured with a password. These systems are useful because you […]

Online Presence Analysis Services

The Online Presence Analysis lets us look into how your business is doing online. We will look at your website design, functionality, and content. We will also look into your ideal keywords and locations in respect to your competitors in relation to your competition. We will analyze your web presence in great detail, so that […]

Digital Branding & Reputation Management

In business, reputation is everything. Thanks to social media and review sites like Yelp, you can build a great online reputation fast. There’s just one problem: The Internet moves fast, and with a few missteps, you can hit rock bottom just as quickly as you rose to that coveted 5-star rating. Our Expertise We know […]

Digital Consultancy Solutions

We are building bridges in seo technology in order to connect the client’s goal to reality. Increase in Organic traffic SEO is the optimisation of your website so it can be found in search engine results pages (SERPs) organically for certain keywords. Trained as industrial designers we have a deep-rooted belief in rational function and sustainable […]

Ecommerce Marketing Services

E-commerce marketing is the practice of guiding online shoppers to an e-commerce website and persuading them to buy the products or services online. A successful e-commerce marketing team needs to have expertise in search engine optimization, pay-per-click marketing, social media marketing, and display advertising to reach the top of search results. Search engine optimization Search engine […]

Content Marketing Services

What is content exactly? Content is blogs, info-graphics, videos, emails, eBooks, social media updates, and the text on your website. Yep, content is everywhere. Which is why it’s so important to have a content marketing strategy that aligns your content with your core values and each of your audiences’ wants, needs, and unique, preferred ways […]

Conversion Rate Optimization

In internet marketing, conversion optimization, or conversion rate optimization (CRO) is a system for increasing the percentage of visitors to a website that convert into customers, or more generally, take any desired action on a webpage. Conversion rate optimization (CRO) is the process of optimizing your sponsored search ads, landing pages, and overall website design […]

Reputation Management Service

Online reputation management is considered important to protect your business from negative feedback. Bad reviews and bad-mouthing about your business can put your business at risk. Online reputation management ensures that all the negative criticism about your company is rubbed off and your reputation is always clean as a clean slate. Reputation is everything In […]